ترند

أليسا في مرمى نيران الجمهور بسبب سعد لمجرد..والمتابعون: عليها أن تعتذر!!

تواجه الفنانة اللبنانية أليسا هجوما حادا من قبل الجمهور والمتابعين. بعد صدور الحكم بسجن الفنان المغربي سعد لمجرد لـ 7 سنوات. بتهمة الاعتداء على شابة فرنسية في احدى فنادق باريس عام 2016.

ويأتي الهجوم بسبب مناصرة اليسا للمرأة مساندة النساء في فيديو كليب اغنيتها. “يا مرايتي” الذي صدر عام 2015، وسلط الضوء على العنف ضد المرأة.

الهجوم الأخير على اليسا جاء بسبب تعاونها مع سعد لمجرد في شهر أيار 2022. في أغنية “من أول دقيقة”، التي حققت نجاحا كبيرا وتداولها روا مواقع التواصل بشكل كبير. وراحوا يرددونها في كافة الحفلات والمناسبات.

مطالبات بالاعتذار

وطالب عدد كبير من المتابعين، باعتذار رسمي من إليسا، على خطى النجمة الأمريكية ليدي غاغا. التي واجهت الأمر ذاته عام 2019، واعتذرت من جمهورها وحذفت أغنيتها التي صدرت عام 2013 مع المغني الأمريكي R. Kelly، عقب الحُكم عليه بالسجن لمدة 30 عاما بتهمة الاعتداء على الأطفال والنساء.

وكتب أحد المتابعين عبر “تويتر”: “حان الوقت بعد أن أُثبتت التهمة ضد سعد لمجرد أن تقدم إليسا الاعتذار للجمهور حسب ادعائها أنها مناصرة لحقوق المرأة، كيف لها أن تعمل ديو وفيديو كليب معه وهي تعلم انه مذنب.. إليسا مطالبة بالإعتذار الرسمي”.

من جهة أخرى، حرص عدد كبير من محبي إليسا على دعمها في ظل موجة الانتقادات التي وجهت لها، اذ كتب أحد المتابعين: “يعني يلي عم يحكي بس ليحكي شو دخل إليسا بالموضوع، المخلوقة غنت معه تعاونت معه فنياً، متل ما تعاون مع صابر الرباعي ومحمد رمضان وغيرن، ما أسرعكن بقلب آرائكم، لا دعمته ولا قالت انا مع هالشي ولا حتى انسألت عن هذا الموضوع”.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى