مشاهير وشخصيات

أكثر النساء متابعة على انستغرام في العالم سيلينا غوميز.. تهدي جمهورها صورتين مكشوفتي الصدر! “شاهد”

حقق المثرة الأميركية سيلينا غوميز المؤثرة الأمريكية، الرقم القياسي في انستغرام. من خلال كونها المرأة الأكثر متابعة على المنصة بعد ان وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 400 مليون متابع.

واحتفلت سيلينا غوميز بهذا الإنجاز في السابع عشر من أذار الجاري. بعد ثلاثة أشهر فقط من عودتها إلى الموقع، متجاوزة كايلي جينر. التي سبق لها أن حصلت على اللقب مع 382 مليون متابع.

وقالت غوميز في مقابلة عام 2021 مع Vogue، كشفت المغنية إنها حذفت تطبيق مشاركة الصور من هاتفها. في عام 2019 بعد أن بدأ يؤثر على صحتها العقلية.

وتحدثت لـ InStyle في عام 2022: “في وقت من الأوقات. أصبح Instagram عالمي بالكامل. وكان الأمر خطيرًا حقًا” حيث حققت شعبية كبيرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات. وكانت باستمرار واحدة من أكثر المشاهير متابعة على المنصة لسنوات.

وشاركت المؤثرة الأميركية صورتي سيلفي لها بدون مكياج كاشفة عن صدرها مع تسمية توضيحية تقول “Violet chemistry” ، في إشارة إلى الأغنية التي تحمل الاسم نفسه في ألبوم استوديو Miley Cyrus الثامن “Endless Summer”.

ملهمة الجماهير

كان صعود غوميز إلى شهرة Instagram مثيرًا للإعجاب، وقد أشاد المعجبون والمتابعون على حد سواء بإنجازها الأخير الذي حطم الرقم القياسي. بحسب صحيفة ماركا الإسبانية

قال أحد المعجبين على تويتر: “إنها مصدر إلهام لملايين الأشخاص، وهذا الإنجاز يثبت ذلك”. وتعد تجربة غوميز مع Instagram بمثابة تذكير بالمخاطر المحتملة لوسائل التواصل الاجتماعي وأهمية أخذ استراحة منها عند الضرورة.

وأوضحت غوميز  أن “أخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي كان أفضل قرار اتخذته على الإطلاق فيما يتعلق بصحتي العقلية”.

وعلى الرغم من أن غوميز المرأة الأكثر متابعة على إنستغرام، لكنها ليست الشخص الأكثر متابعة. فاللقب يعود إلى لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، الذي لديه 562 مليون متابع.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى