فنانين ونجوم

أثارت غضب الجمهور بتعليقها على صورتها الجريئة.. دنيا بطمة في إطلالة ساخنة كاشفة عن بطنها “شاهد”

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها صورة جرئية أرفقته بتعليق استفز مشاعر المتابعين.

وظهرت دنيا بزي ضيق كاشفة عن بطنها. عبر حسابها على موقع “انستغرام” صورا جريئة ظهرت فيها وهي ترتدي بنطالا و”تب” ضيقين. أظهرا مفاتن جسدها، في حين جعلت جزءا من بطنها مكشوفا.

وأرفقت دنيا بطمة التي اعتادت على توجيه الرسائل لأعدائها ومنتقديها. من خلال انستغرام، الصور بتعليق قالت فيها: ” أحب قوتي في تجاوز الأشخاص …بكل بساطة وكأنني كنت أعبر شارع فارغ”.

غضب بين متابعي دنيا

متابعو دنيا بطمة، انتفضوا غضبا بسبب الصور التي وصفوها بالجريئة والعارية، خاصة وأنها جاءت قبل أيام من قدوم شهر رمضان المبارك. وفي هذا السياق، وجهت لها إحدى المتابعات انتقادا لاذعا قالت فيه:” كون بقيتي باحترامك ومستورة كان أفضل. لأن القوة في الشخصية والاحترام والتقدير وليس في الملابس هذا شهر الغفران. اختي دنيا فياريت نشوفوك باللباس التقليدي او لبس مستور كان أفضل فانت فارضة وجودك بصوتك وبفنك فبقاي كيفما أنت أختي”.

كما استنكرت المتابعة نادية زغراتي ظهور دنيا بطمة بهذا الشكل، قائلة:” ياربي ارحمنا وارحم بناتنا من الفتن “.

وانتقدت أخرى ما فعلته دنيا بطمة بنفسها ومحاولاتها التي لا تتوقف لتغيير شكلها من خلال عملات التجميل، بالقول:” سيري حشمي وجهك قاصح قوية القوة لله انت ولتي بحال فار التجارب كاع الحقن درتهم باش تنفخي تغيري في خلق الله لي تعنا بالقوة يموت بالضعف”.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى