مشاهير وشخصيات

آمبرهيرد تعتزل التمثيل وتعيشفي إسبانيا بهدوء.. بعد أن خسرت كل شيء أمام جوني ديب

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. إن الممثلة آمبر هيرد قررت اعتزال التمثيل، والانتقال للعيش في مدينة مدريد بإسبانيا بعد بيع منزلها في ولاية #كاليفورنيا الأمريكية.

وفقًا للصحفية، قالت صديقة هيرد، إنها تتحدث باللغة الإسبانية وهي سعيدة هناك. وتربية ابنتها بعيدًا عن كل الضوضاء الموجودة في هوليوود.

وأوضحت صديقة آمبر هيرد، أنها ليست في عجلة من أمرها للعودة إلى العمل أو هوليوود. لكنها على الأرجح ستعود عندما يحين الوقت المناسب، عندما تجد المشروع الصحيح.

ويأتي انتقال هيرد بعد بيع منزلها الواقع في وادي يوكا بولاية كاليفورنيا. مقابل 1.1 مليون دولار، في شهر يوليو من عام 2022.

ومنذ ذلك الحين، قضت هيرد الكثير من وقتها في إسبانيا، ففي شهر أكتوبر. التقطت عدسات البابارتزي صورا لها أثناء تباهيها بجسدها على شواطئ “بالما دي مايوركا”. وقبلها بأيام، شوهدت وهي تلعب مع ابنتها، البالغة من العمر العامين، في حديقة للأطفال.

يذكر أن هيرد أبعدت ابنتها التي أنجبتها من خلال أم بديلة، عن أنظار مواقع التواصل الاجتماعي منذ الترحيب بها في شهر يوليو عام 2021.

وتخلي هيرد عن هوليوود يأتي بعد مرور نحو عام قريبا على محاكمها بقضية “التشهير” التي رفعها ضدها زوجها السابق النجم الأمريكي جوني ديب، والتي طالبها من خلالها بدفع 50 مليون دولار كتعويض على كذبها بشأن إساءة معاملته لها، من أجل الحصول على المزيد من المال في تسوية الطلاق.

وحكمت المحكمة الأمريكية بأن تدفع آمبر هيرد 15 مليون دولار لصالح جوني ديب تعويضا عن التشهير به.

كذلك، غرمت جوني ديب 2 مليون دولار لتشهيره بزوجته السابقة، وبدورها، قدمت هيرد طلب استئناف للحكم لتقليل مبلغ التعويض.

فريق التحرير

زر الذهاب إلى الأعلى